Samsung galaxy note 7مراجعة هاتف

لو اعججبكم الموضوع اشتركوا بالمدونة و اتركوا تعليق


: Samsung Noteمواصفات هاتف سامسونج نوت
------------------------------------------------------- 

أتي هاتف نوت 7 بشاشة كبيرة Super AMOLED  بمقاس 5.7 بوصة QHD وزجاج الشاشة مدعوم بـ Gorilla Glass 5 و يعتبر اول هاتف ذكي يوجد به Gorilla Glass 5 

، ومن أهم ما يميز الهاتف الجديد نوت  Samsung Note 7 ايضاً مقاومة الهاتف للماء والغبار بشهادة IP68، وشاشته منحنية الأطراف من جانبي الهاتف.

ويتميز الهاتف نوت 7 بمعالج قوي نوعه Exynos 8890 Octa octa core ، ,و ياتي الهاتف بمعالج رسومات Mali-T880 MP12 و الذي سيعطيك افضل اداء عند تشغيل الالعاب، ويأتي الهاتف الجديد بكاميرا دقتها 12 ميجا بيكسل خلفية و التي ستعطيك افضل الصور في الاضاءة المنخفضة وكاميرا أخري بدقة 5 ميجا بيكسل أمامية، ونظام تشغيل الهاتف اندرويد مارشميلومع امكانيت تحديثة لاندرويد 7.0 Nougat.

تتوفر كل هذه الامكانيات في هاتف نوت 7 بالإضافة الى الميزات الفريدة في الهاتف مثل ماسح قزحية العين وايضاً  يوجد فيه منفذ USB-C، و الذي يستطيع شحن الهاتف بضعف السرعة ال micro usb و الذي يمتاز بقدرة نقل البيانات بسرعة فائقة . و يمتاز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي ” الرام ” بمساحة كبيرة 4 جيجا بايت، وايضاً بمساحة ذاكرة الهاتف الداخلية 64 جيجا بايتو هي النسخة الاوليز

وكعادة هواتف Note يآتي هذا الهاتف مع القلم الإلكتروني S Pen بمميزات تسمح لك بالتعامل مع الهاتف بطريقة سريعه وأصبح بإمكانك تنفيذ عدة اوامر من خلاله كما اصبح مقاوم للماء و الغبار حيث يمكنك استخدامة تحت الماء مع الهاتف. كما أن هاتف Galaxy Note 7 يآتي مقاوم للماء والغبار حسب ما ذكرت سامسونج عند الاعلان عن الهاتف.

و يحتوي الهاتف علي 

Iris scanner, fingerprint, accelerometer, gyro, proximity, 

     compass, barometer, heart rate, SpO2 sensors

 بي الاضافة الي خاصية الشحن السريع و الwireless charging

سعر هاتف سامسونج نوت   : Samsung Galaxy Note 7
-----------------------------------------------------------
سعر هاتف نوت 7 تقرر أن يتراوح من 700 الى 800 دولار امريكي.




Comments

Popular posts from this blog

Samsung Galaxy S7 Edge :Two Months Later

SAMSUNG GALAXY NOTE 7 review

How to Unroot Your Android Phone or your tablet